برامجبرامج أندرويد

شرح مع تحميل تطبيق picsart و تطبيق المشاهدة مجانا للهاتف

شرح و تحميل تطبيق picsart و تطبيق المشاهدة مجانا للهاتف

شرح و تحميل تطبيق picsart و تطبيق المشاهدة مجانا للهاتف

Picsart

هو تطبيق رائع لتحرير وإنشاء صور مجمعة. يحتوي على الكثير من الميزات، بما في ذلك الاقتصاص وتغيير الحجم وإضافة نص وملصقات وضبط السطوع والتباين. كما أن لديها مكتبة كبيرة من التأثيرات والمرشحات للاختيار من بينها. مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة إنشاء صور جميلة.

يعد YouTube تطبيقًا أساسيًا لمشاهدة مقاطع الفيديو. باستخدامه يمكنك مشاهدة المحتوى من جميع أنحاء العالم مجانًا. يمكنك العثور على البرامج التعليمية والأخبار ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام وحتى البث المباشر. يمكنك أيضًا إنشاء قناتك الخاصة على YouTube وتحميل المحتوى الخاص بك. يحتوي YouTube أيضًا على نظام توصية رائع يساعدك في العثور على محتوى جديد قد تستمتع به.

شرح تطبيق picsart

قبل البدء فى الشرح، يمكنك تحميل تطبيق picsart مجانا من هنــــــــا.

تحميل برنامج يوتيوب بمجانا للموبايل من هــــــنـــــا

هذا التطبيق هو أحد أقوى وأفضل تطبيقات تعديل الصور وتحريرها وهو للهواتف التي تعمل بنظام اللأندرويد والأيفون على الإطلاق حيث يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المواصفات والمميزات حيث أن التطبيق يوفر لك مئات المؤثرات الجديده وامكانيه تدرجات الألوان التي يمكنك إستخدامها لتحويل صورتك وجعلها أكثر واقعية واحترافيه وأفضل بكثير من الصور الأصلية وستلاحظ الفرق علي الفور وذلك من خلال بعض اللمسات البسيطة الرائعه التي تضيف الجمال الي الصور وبعدها يمكنك مشاركة هذه الصور على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وستجد الكثير من الخصائص بعد تحميل التطبيق.
مميزات التطبيق
• يوجد داخل التطبيق امكانيه التقاط الصور بطريقة السيلفي وعمل ميزة التغبيش عليها لتعطي لك صوره رائعه ومتميزه.
• يحتوي علي ميزة عمل الصور مثل الطبقات بمعنى ان تتمكن من عمل الكثير من الطبقات في صوره واحده وتسمى بمزج الطبقات.
• يحتوي علي امكانيه التخفيضات الموسمية.
• يمكنك اضافه تأثيرات وفلاتر بنقرة واحدة.
• يمكنك استخدم النماذج اطارات وخلفيات عصريه ورائعه وايضا بامكانك القيام بحفلة صور.

شرح تطبيق اليوتيوب

يعتبر اليوتيوب موقع مجاني لمشاركة الفيديوهات يجعل من السهل متابعه ومشاهدة الفيديوهات من خلال الإنترنت ويمكنك ايضا إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك لمشاركتها مع الآخرين وتم إنشاء موقع YouTube في الأصل عام 2005 وهو الآن أحد أكثر المواقع شهرة على الويب حيث كما انه يشاهد زوار حوالي 6 مليارات ساعة من الفيديو كل شهر واكثر ايضا واحد أسباب شهرته هو احتواءه علي عدد الهائل من مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها بكل سهوله يتم تحميل حوالي 100 ساعة من الفيديو على يوتيوب كل دقيقة لذلك هناك دائمًا شيء جديد لمشاهدته وستجد جميع أنواع مقاطع الفيديو على اليوتيوب مثل قطط رائعة، عروض طهي غريبة، دروس علمية مضحكة، نصائح سريعة عن الموضة وغيرهم الكثيروالسبب الآخر لشعبية YouTube يتعلق بالمحتوى الذي يتم انشائه المستخدمون بدلاً من مقاطع الفيديو من استوديوهات الأفلام الكبرى وشبكات التلفزيون وستجد مقاطع فيديو رائعة ومبتكرة أنشأها أشخاص مثلك تمامًا كما يمكنك الدخول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وتسجيلها ومشاركتها لتصبح جزءًا من المجتمع.

مميزات التطبيق

• يساعد التطبيق المستخدمين في حفظ الفيديوهات وسهولة تحميلها ومشاهدتها في أي وقت ممكن حتى لو كان في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
• يقوم التطبيق بتأهيل وضبط شكل الفيديو ليريح العين عند المشاهدة ويصبح مثل أجهزة الحاسوب في المشاهدة.
• يتميز تطبيق بالسرعة في الأداء والتحميل والتشغيل .
• يساعد ويتيح للمستخدمين كتابة اي تعليق تحت الفيديو حتى يتم الرد عليه عن طريق صاحب القناة والمختص بشرح الفيديو.
• يمكنك الاشتراك في القنوات المرغوبة حتى يجد المتابع كل جديد عن طريق الاشتراك بتفعيل الجرس ليتم ارسال التنبيهات والفيديوهات الجديدة.
• يتيح لك ظهور إشعار في حالة وجود فيديوهات جديده حتى يتم متابعة الفيديوهات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock