أخبار

كن على علم،الحجز المسبق لهاتف Galaxy S23 في الولايات المتحدة يغلق خلال يومين فقط!

الحجز المسبق أوشك علي الانتهاء

بدأت Samsung مؤخرًا حملة حجز مسبق لهواتفها الرئيسية، Galaxy S23 وأجهزة الكمبيوتر Galaxy Book3 في الولايات المتحدة. الحملة على وشك الانتهاء، ولم يتبق سوى يومين. هذه هي فرصتك الأخيرة لتأمين رصيد ل Samsung بقيمة 50 دولارًا أو 100 دولار.

الحجز المسبق لجهاز Galaxy S23

الحجز المسبق هو في الأساس تذكير عبر البريد الإلكتروني مع مكافأة مرفقة. تحتاج إلى إدخال اسمك والبريد الإلكتروني (رقم هاتف اختياري أيضًا) والانتظار. بمجرد استلام البريد الإلكتروني، سيمنحك الحجز المسبق للهاتف و / أو الكمبيوتر المحمول هذا الرصيد. إذا غيرت رأيك، فتجاهل البريد الإلكتروني فقط (ولن تتلقى الرصيد).

ماذا تستفيد من الحجز المسبق؟؟

هناك فائدة واحدة فقط في هذا الأمر، وهي أنك تحتاج إلى أن تقرر الآن ما إذا كنت تريد مجرد هاتف أو كمبيوتر محمول (يأتي كلا الخيارين بقيمة ائتمانية قدرها 50 دولارًا) أو كليهما (يمنحك هذا رصيدًا قدره 100 دولار).

لاحظ أن Samsung Credit هي ميزة فقط للحجز المسبق لهاتف Galaxy أو الكمبيوتر المحمول الآن. ستحتوي الحجوزات المسبقة الفعلية على امتيازات إضافية مرفقة بها، على الرغم من عدم تأكيد Samsung ماهية هذه الامتيازات.

من خلال موقع Samsung على الويب، يمكنك حجز Galaxy S23 أو Galaxy Book3 مسبقًا وتأمين رصيدك. سارعوا، لأن حملة الحجز المسبق ستنتهي بعد يومين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock