أخبار

تسريبات عن هاتف Oppo Reno8 T: تصميم فائق الأناقة ومواصفات رائعة

شاهد جودة عالية ومواصفات فائقة في هاتف Oppo Reno8 T

كانت الأخبار عن Oppo Reno8 T الجديد موضع الاهتمام في الأسابيع الأخيرة، وبعد إعلان تاريخ إطلاقه في 8 فبراير في الفلبين، يظهر الآن سعر الجهاز. يُعرض الهاتف على متجر فعلي في كويزون وتسعر بسعر 18999 بيزو فلبيني (أي 348 دولارًا و 320 يورو).

 مواصفات مسربة عن هاتف Oppo Reno8 T

تبين مواصفات الهاتف من خلال الإعلان على المتجر أنه لا يدعم شبكات الجيل الخامس. ويتوقع أن يأتي الهاتف مع 8GB ذاكرة RAM و 256GB تخزين، على الرغم من توقعات عن وجود نسخة أخرى مع 128GB تخزين. يتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة و عدسة “Microlens” تدعم التصوير بتكبير 40x و عدسة “Portrait Camera” تحمل دقة 100 ميغابيكسيل و بطارية 5000mAh تدعم الشحن السريع 33W و سيعمل الهاتف على ColorOS 13 الذي يعتمد على Android 13. يُزعم أن الهاتف يأتي مع زوج مجاني من سماعات الأذن Enco Buds2 TWS في الفلبين إذا تم الطلب مسبقًا. تقوم تشغيل Reno8 T على معالج MediaTek Helio G99 SoC ، أما الطراز 5G فيحصل على معالج Qualcomm Snapdragon 695.

ألوان هاتف Oppo Reno8 T

يتوفر ثلاثة ألوان في هاتف Reno8 T: الأسود، البرتقالي، ولون بمظهر من الجلد الصناعي. . هذه كل المعلومات المتاحة عن الهاتف وسنقوم بنشر مواصفات الهاتف في حال توافر أي معلومات إضافية عن مواصفات أو ميزات الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock